أسئلة مكررة

هل أحتاج إلى حجز لتناول العشاء؟

على الرغم من أن التحفظات غير مطلوبة، فإننا نوصي بشدة بإبداء تحفظ، لا سيما أثناء ساعات الذروة. فالتحفظات تضمن لنا ان نسكنكم ونوفر لكم افضل ما يمكن من خبرات الطعام . يمكنك بسهولة أن تقوم بحجز من خلال موقعنا الإلكتروني أو بالاتصال بخط حجزنا.

اي نوع من المطابخ تخدم ؟

نحن نتخصص في [النوع المأخوذ من المأكولات]، نعرض قائمة متنوعة مستوحاة من [تأثيرات إقليمية أو محددة في الطهي]. قائمة طعامنا تحتوي على مجموعة من الأطباق النكهية، بما في ذلك كل من المُفضلات التقليدية والإبداعات الفريدة التي تُظهر خبرات طهاتنا.

كيف تضمن تجربة صحية ونظيفة في الطعام؟

نولي الأولوية لصحة وسلامة ضيوفنا. ويتبع مطعمنا بدقة إجراءات صارمة في مجال الصرف الصحي، بما في ذلك التنظيف المنتظم والتطهير من جميع الأسطح، والتقيد بالمبادئ التوجيهية لسلامة الأغذية، وممارسات النظافة الصحية السليمة من جانب موظفينا. ونحن نمتثل لجميع اللوائح الصحية لتوفير بيئة نظيفة وصحية للطعام.

هل يمكنك استيعاب القيود الغذائية أو الحساسية الغذائية؟

بالتأكيد. وندرك أهمية تلبية الاحتياجات الغذائية المختلفة. وتشمل قائمة الطعام لدينا خيارات للنباتيين، والنباتاتيين، وأولئك الذين لديهم متطلبات غذائية محددة خالية من الغلوتين أو غيرها من المتطلبات الغذائية المحددة. ويمكن لموظفينا ذوي المعرفة أن يرشدوك عبر القائمة ويساعدوا في تخصيص الأطباق لتلبية احتياجاتك الخاصة أو الحساسية.

هل تعرض أي تخفيضات خاصة؟

نعم، نُقدّمُ دورياً تخفيضات خاصّة لتحسين تجربة طعام الضيوف. ولدينا العديد من الترقيات على مدار السنة، مثل القوائم الموسمية، وساعات العمل الخاصة السعيدة، أو العروض الخاصة التي تتناول موضوعات الأعياد. وللاستمرار في إطلاعنا على آخر ما نجريه حاليا من ترويجات، نوصي بالانضمام إلى رسالتنا الإخبارية أو اتباع قنواتنا الإعلامية الاجتماعية فيما يتعلق بآخر الإعلانات. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من دواعي سرور موظفينا إبلاغكم بأي ترقيات أو خصومات جارية متاحة خلال زيارتكم

تواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة